نرمين الفقي ، ردًا على شائعات: "جوزوني وحيدة ، ليست من ديني ، وهو من اتخذ التيار".

 نرمين الفقي ، ردًا على شائعات: "جوزوني وحيدة ، ليست من ديني ، وهو من اتخذ التيار".



Художница Нермин Эль-Феки стремилась опровергнуть слухи, которые سعت الفنانة نرمين الفقي إلى دحض الشائعات التي انتشرت حول حياتها الشخصية خلال الأيام الماضية على صفحات التواصل الاجتماعي.


جوسوني ليس من ديني | حكايات نرمين الفقي عن الزواج وخصائص رجل أحلامها


بيب الكلوب هي الفنانة نرمين الفقي ، فتاة الأحلام لكثير من شباب جيلها ، وحتى الجيل الحالي ، على الرغم من بلوغها سن الخمسين ، لكنها ما زالت ترفض الزواج مما أثارها. أسئلة وفضول كثير من محبيها ومعجبيها حول سبب رفضها.

انتشرت شائعات كثيرة عن زواج الفنانة السينمائية الجميلة نرمين الفقي من حياتها الشخصية وعائلتها ، حتى تزوجت من رجل لا ينتمي لدينها الإسلامي ، لكنها تجاهلت عددًا كبيرًا من هذه الشائعات ورفضت الكثير. عروض الزواج. ترك الجميع في حيرة من أمرهم ، فما هي قصص نرمين والفقا بالزواج وما هي صفات فتى أحلامها؟


شائعات الزواج والطلاق والعمر تطارد نرمين الفقي




منذ ظهور الفنانة نرمين الفقي على الشاشة وارتفعت نجمتها في سماء الفن ، فهي فتاة يحلم بها الكثير من الشباب ، حتى بعد بلوغها سن الخمسين ، خاصة أنها أكدت أنها غير مرتبطة أو متزوجة حتى يومنا هذا منذ ذلك الحين ، وباهتمام معجبيها وجمهورها الكبير ، انتشرت وتناثرت شائعات كثيرة حول حياتها الشخصية وزواجها وسنها.

جوسوني هو رجل من ديانة أخرى وقد خرجت مع اتجاه
انتشرت شائعات كثيرة عن زواج الفنانة نرمين الفقي ، حتى أن البعض وصفها بأنها شائعة عن زواجها من شخص آخر غير دينها ، لكنها نفت تماما كل الشائعات.



نفت الفنانة نرمين الفقي الشائعات التي ترددت حول زواجها عادة عنها ، قائلة في إحدى اللقاءات: "طلقوني ورثوني وأخواتي وعائلتي وكل ذلك. عمري 50 و 60 و 70 سنة وهذا كل شيء. تزوجت ذات مرة من رجل ليس من ديني.! ".

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم