افضل موقع صادق لجمع العملات الرقمية - ربح 5 $ بيتكوين يوميا 2022

 افضل موقع صادق لجمع العملات الرقمية - ربح 5 $ بيتكوين يوميا 2022 

انتشرت العديد من مواقع جمع العملات الرقمية او كما يقولون صنابير ربح البيتكوين 
ولاكن وسط العديد من مواقع الربح من الانترنت من الصعب عليك العثور علي موقع صادق ويدفع . ويجب عليك التأكد من اثبات السحب 
ويجب ان تتحقق ايضا من متوسط المبلغ الذي ستكسبةه يوميا من الموقع وهل يستحق العمل ؟؟؟ 

انتشرت العديد من مواقع جمع العملات الرقمية او كما يقولون صنابير ربح البيتكوين  ولاكن وسط العديد من مواقع الربح من الانترنت من الصعب عليك العثور علي موقع صادق ويدفع . ويجب عليك التأكد من اثبات السحب  ويجب ان تتحقق ايضا من متوسط المبلغ الذي ستكسبةه يوميا من الموقع وهل يستحق العمل ؟؟؟


هل يكفي ان اعمل علي موقع واحد لجمع العملات الرقمية ؟؟؟


تعتمد مواقع ربح البيتكوين والعملات الرقمية علي مشاركة الارباح سيدفع لك الموقع لقاء ما يكسب من شركات الاعلانات 
وتعتمد بعض المواقع علي المعلنين وبذالك الموقع يكون وسيط وانتا تكسب لقاء مشاهدة او انجاز مهام المعلنين مثل مشاهدة المواقع اختصار الروابط او الاشتراك علي احد مواقع التواصل الاجتماعي  وهاذا افضل طرق لربح العملات الرقمية للمبتدئين.

كيف اكسب 5 دولار بيتكوين يوميا ؟؟

ساشراك معكم اليوم موقع اكثر من رائع لربح 10 الاف ساتوشي يوميا من البيتكوين بي اكثر من طريقة مثل مشاهدة الاعلانات وقراءة المقالات  او استلام مكافئات اليومية والاسبوعية من الموقع والي تصل الي 500 ساتوشي في كل مكافءاة  وتستطيع السحب علي الكثير وسائل السحب مثل باير بيتكوين وفاوسيت باي  والكثير من العملات الرقمية '
الموقع اكثر من رائع ويمكنك الربح بدون استثمار او شروط وايضا تستطيع الاستثمار لتقوية ارباحك 

موقع كوين بايو coinpayu

من افضل صنابير ربح عملة البيتكوين يدفع اكثر من 10 ساتوشي مقابل مشاده اعلان واحد ويتوفر علي العديد من الاعلانات والتي من خلالها تستطيع ربح اكثر من 5000 الاف ساتوشي يومكيا من عملة البيتكوين 

طريقة التسجيل في الموقع 

طريقة التسجيل روتينية جدا  تضع البيانات الخاصة بك وتقوم بي تأكيد البريد الالكتروني الخاص بك عن طريق الضغط علي رابط التفعيل من رسائل البريد الالكتروني 

من افضل صنابير ربح عملة البيتكوين يدفع اكثر من 10 ساتوشي مقابل مشاده اعلان واحد ويتوفر علي العديد من الاعلانات والتي من خلالها تستطيع ربح اكثر من 5000 الاف ساتوشي يومكيا من عملة البيتكوين


شاهد ايضا 

من هيا رهف القنون ؟ تفاصيل وصور


رهف القانون تظهر بي صور مثيرة 🤤شاهد المزيد من صور رهف القنون

افضل 5 صنابير بيتكوين تدفع علي فاوسيت باي ‏faucetpay

المزيد من التفاصيل حول موقع كوينبايو



من منا لا يريد جني الأموال عبر الإنترنت من موقع آمن وصادق دون تعب وجهد.



هذا لتوفير دخل إضافي بالإضافة إلى الدخل الرئيسي ، أو لملء وقت الفراغ بأشياء مفيدة على الويب.


ونظرًا لأننا نعلم أن هناك العديد من المواقع غير النزيهة ، فإن مبدأنا في هذه المدونة هو عدم تمرير أي موقع أو معلومات إلى زوارنا. إلا إذا جربناه على أنفسنا لأول مرة ولم نكن مقتنعين بمصداقيته.


لأننا لا نستطيع تقديم أو كتابة أي شيء لك إلا إذا قمنا بفحص الصواب والخطأ وجربناه. أو على الأقل جرب هؤلاء الأشخاص الذين نثق بهم ونؤمن بصدق أعمى بأصالتهم.


لذا عزيزي الزائر لا تشك في قراءة كلمة واحدة في مدونتنا وتأخذ الأمر على محمل الجد. واغتنم الفرصة لتعلم الطريقة الصحيحة حتى تتمكن من كسب المال الذي تحتاجه وفقًا لمثابرتك ومثابرتك.

CoinPayU كسب المال عبر الإنترنت


في هذا المقال سنتحدث عن جني الأموال على الإنترنت من موقع بسيط للغاية ومناسب للمبتدئين. حيث لا تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في أي مجال أو إتقان موهبة أو تعلم أي شيء مذكور.


كل ما تحتاجه هو التسجيل في الموقع باتباع الخطوات البسيطة التي سنشرحها في باقي المقال. ستحتاج أيضًا إلى الإرشادات التي سنوفرها لكيفية التعامل معها.



سيكلفك فقط مشاهدة الإعلانات أو مقاطع الفيديو أو لعب بعض الألعاب. ثم أكمل المهام والاستطلاعات البسيطة ، والربح كبير.


كما يوفر طريقة أخرى للعمل - تسجيل الأصدقاء. من خلال رابط الإحالة الخاص بك الذي يمنحك إياه الموقع ، تكسب مقابل كل صديق يزور الموقع من خلالك.


لهذا السبب ذكرت في العنوان أن الموقع كريم للغاية بالأرباح. ويرجع ذلك إلى تعدد الأدوات والأساليب المتوفرة فيه ، والتي يمكنك الاستفادة منها متى وأينما تريد.


ولكن من الأفضل والأكثر ربحية العمل على جميع الطرق دون استثناء. من خلال تسجيل الدخول كل يوم واستكمال جميع المهام التي يوفرها الموقع من اعلانات وفيديوهات ومهام.


ولا تنس الترويج لرابط الإحالة الخاص بك حتى تتمكن من جمع 1000 ساتوشي وهو الحد الأدنى للسحب.



والتي يمكنك جمعها وتحويلها بسرعة إلى عملات البيتكوين. ثم قم بسحبها إلى المحفظة الإلكترونية من المحافظ التي يقدمها الموقع ، كما هو الحال مع جميع مواقع ربح البيتكوين.


يمكنك أيضًا تركها حتى يرتفع سعر البيتكوين وسحب ضعف المبلغ. هذه ميزة إضافية للموقع تميزه عن المواقع الأخرى.


على سبيل المثال ، إذا جمعت أول دولارين ، فستتركهما حتى ترى فرص ارتفاع عملة البيتكوين. التي يتغير سعرها من وقت لآخر كما نعلم.



احصل عليه واسحب خمسة دولارات ، على سبيل المثال ، بنفس المبلغ الذي جمعته من Satoshi بدلاً من دولارين فقط.


1 - شرح التسجيل ف موقع CoinPayU لكسب المال عبر الإنترنت


CoinPayU هو موقع للربح وهو من بين أفضل مواقع الربح الصادقة والمهنية التي لا تخلف وعد السداد وهذا هو الفيديو التمهيدي للموقع.

كما ذكرنا سابقًا ، هناك عمليتان على الموقع ، البيتكوين والدولار. ويمكنك سحب أموالك بأي منها من اختيارك طبعا وحسب العملة التي تفضل السحب بها.


لكن يفضل السحب بالعملة الرقمية ฿ لإمكانية حدوث تغير حاد في سعرها ونموها وهو ما ذكرناه سابقاً.


لذلك ، قبل التسجيل فيه ، يجب أن يكون لديك أحد المحافظ الإلكترونية التي يوفرها الموقع. لسحب Bitcoins أو حساب Payeer إذا كنت تفضل السحب بالدولار.


الآن بعد أن قررت وقررت وأشرت إلى طريقة السحب ، يمكنك البدء في التسجيل باتباع الخطوات البسيطة التالية:



قم بتسجيل الدخول إلى موقع 👉 Coin-Pay-U وانقر على زر "Join Free".
سيتم فتح صفحة أخرى لك ، أدخل اسمك أو لقبك في الحقل الأول لاستخدامه في الموقع.
في الحقل الثاني ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ويجب أن يكون حقيقيًا. لأن الموقع سيرسل لك رمز تفعيل عليه كما تفعل معظم المواقع الربحية من الإنترنت وغيرها.
ثم ، في الحقلين الثالث والرابع ، أدخل كلمة المرور وأعد تعيينها ، على التوالي. لتعزيز الأمان ، يُنصح باستخدام كلمة مرور قوية تتكون من أحرف وأرقام ورموز.
والآن أنت تعرف علامة الاختيار ✓ على شروط الموقع. وانك لست روبوت واضغط على زر التسجيل بالاسفل.
ستظهر نافذة تطلب منك إدخال رمز مكون من ستة أرقام. يقوم الموقع بإرسالها لتأكيد أنك مالك البريد الإلكتروني ، كما ذكرت سابقًا.
اذهب الآن لفتح البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في الموقع وخذ الرمز الذي تم إرساله إليك أخيرًا. لتفعيل التسجيل ، أدخله في المكان المطلوب وانقر فوق "تأكيد".
قم الآن بتسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي اخترتها للموقع. ومبروك أنك أصبحت عضوًا في أحد أفضل المواقع وأكثرها موثوقية لكسب المال على الإنترنت.
إذا لم تتمكن من التسجيل أو كنت عالقًا في إحدى الخطوات ، فيرجى تشغيل الفيديو أدناه 👇 لتظهر لك الخطوات بشكل أكثر وضوحًا.

2 - كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام CoinPayU

في هذه الفقرة ، سوف نعلمك كيفية كسب المال على الإنترنت على موقع CoinPayU ، وسنشرح بالتفصيل جميع الطرق المتاحة.


كما ذكرنا على عجل في بداية المقال ، فإن الموقع يوفر العديد من الطرق لكسب المال منه. والتي لا تتطلب منك أي خبرة في أي مجال أو أي مجهود.

 

حيث ستجد على الجانب الأيسر عند فتح الموقع لوحة التحكم الخاصة به. يمكنك من خلالها اختيار عرض الإعلانات بالنقر فوق "عرض الإعلانات". ستجد تحتها ثلاثة أنواع من الإعلانات.


سنشرح كل نوع على حدة حتى تجد دليلك النهائي كباحث عن الربح في هذا الموقع المحترم والصادق. في مقال واحد دون البحث عن كل المعلومات التي تحتاجها في أماكن مختلفة. ما الذي يدفعك إلى الشتات والنفور من العمل ، لأنك لا تجد من يرشدك بشكل صحيح وكاف.


2-1 اربح المال من خلال مشاهدة الإعلانات على CoinPayU

في هذه الفقرة ، سنشرح كيفية كسب المال عن طريق عرض الإعلانات. يوفر الموقع أرباحًا على الإنترنت ، وهناك ثلاثة أنواع منها ، بسيطة وسهلة الاستخدام.



النوع الأول هو Surf Ads ، وهي إعلانات يمكنك الاستفادة منها دون الحاجة إلى مشاهدتها. كل ما عليك فعله هو النقر عليه وتركه لبضع ثوان في نافذة أخرى.


أثناء تصفح النوافذ الأخرى على الإنترنت. حتى ينتهي العداد من حساب الثواني المحددة وتجد أنها قد أضافت العدد المحدد من Satoshi لك. حسب التكلفة التقديرية لكل إعلان كما يظهر في الفيديو.

تستمر حتى تكملها جميعًا وتنتقل إلى Professional Windows Advertising.


يتطلب هذا النوع من الإعلانات حفظ النافذة المنبثقة التي تنقر عليها. حتى تحقيق الدخل من وقت الإعلان ، الذي يقتصر على بضع ثوانٍ ، ليس طويلاً.


وهكذا تستمر بالنوع الثاني كما في الأول حتى تنتهي من كل الإعلانات التي يقدمها لك الموقع. يتم تلخيص جميع قيم ساتوشي المدرجة لكل إعلان.






تنتقل بعد ذلك إلى النوع الثالث من الإعلانات ، والذي يسمى إعلانات الفيديو. وهو عبارة عن إعلان فيديو ينبثق أيضًا في نافذة جديدة خارج الموقع. كما هو الحال مع الإعلانات الأخرى.


لكن لا تقلق ، ليس عليك مشاهدة الفيديو بأكمله ، حتى لو كان طويلاً. لكنك راضٍ عن بضع ثوانٍ ، يحددها عداد الموقع الموجود أسفل الفيديو.


في البداية ، قد لا يبدو الأمر كذلك بالنسبة لك ، وتعتقد أنك بحاجة إلى مشاهدة جميع مقاطع الفيديو حتى تتمكن من الاستفادة من مشاهدة مقاطع الفيديو. تغادر بسرعة دون استخدام هذا النوع من الإعلانات.

2 - القسم 2 وظائف Coin-Pay-U لكسب المال عبر الإنترنت بسرعة

والآن نأتي إلى النوع الثاني من المهام لكسب المال السريع على الإنترنت ، والتي يقدمها موقع CoinPayU الملائم. إنه تنفيذ مهام بسيطة جدًا للمبتدئين والتي تجلب الكثير من الأرباح على هذا الموقع السخي وسهل الاستخدام تمامًا.


يمكنك العثور على هذا القسم في قسم الإعلانات المبوبة المسمى العروض. وفي هذا القسم يوجد العديد والعديد من المهام التي لا تعد ولا تحصى.


من تثبيت التطبيقات على هاتفك إلى المشاركة في الاستطلاعات البسيطة والألعاب والاختبارات الخفيفة والتحديات المصغرة.


إلى العروض الأخرى التي يمكنك اكتشافها لأنها يتم تحديثها باستمرار. يمنحك هذا العديد من الفرص لجمع أكبر عدد ممكن من الساتوشي وتحويلها إلى دولارات أو عملات البيتكوين. كلما سنحت لك فرصة مناسبة لسحب الأموال ، كما أوضحنا سابقًا.


2-3 كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام إحالات Coin-PayU

الآن يجب أن تعرف كيفية جني الأموال عبر الإنترنت فقط عن طريق الترويج للرابط الخاص بك وهو أسهل وأفضل طريقة للعمل على هذا الموقع.


يتم ذلك عن طريق الترويج لهذا الأخير ، على سبيل المثال ، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. يمكنك العثور عليه في مربع "برنامج الشراكة" ثم "مواد ترويجية" حيث يزودك الموقع برابط الإحالة الخاص بك مثل هذا

Please Select Embedded Mode To Show The Comment System.*

أحدث أقدم